منتـديات شباب كلكـول


فضاء كلكول يرحب بك زائرنـــا الكــــريم...

وسجل معنا لنثري معاً هذا الفضاء بالحب والجمال والإبداع...
مع التحية؛

منتديات سـودانية حواريــــــة حــرَّة مفتوحــــة للجميــع... تُعَبِّـــــرُ بالكلمة في حـدود القانـــون والأخلاق الإسلامية السمحة والذوق العـــام

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أخبار كلكــــــول

 

سحابة الكلمات الدلالية


انفجار الأوضاع في الهلال وملاسنة على الهواء بين الأرباب وعماد وسعد

شاطر
avatar
blueshade
قلــــم ذهبــــي
قلــــم ذهبــــي

ذكر السرطان

تاريخ تسجيلي : 14/10/2008
عدد مساهماتي : 721
جنسيتي : SuDaNi
مقيم في : ar-Riyadh


نقاط تفاعلي : 19681
نقاط سمعتي : 13
<b>::My:</b> ::My: : $عيون في الغربـــة بكاية$

استفهام انفجار الأوضاع في الهلال وملاسنة على الهواء بين الأرباب وعماد وسعد

مُساهمة من طرف blueshade في الثلاثاء 10 أغسطس 2010, 9:51 am

وجّه سعد الدين عثمان العمدة أمين خزينة نادي الهلال انتقادات حادة للرئيس المستقيل صلاح أحمد إدريس (الأرباب) في إدارته لشؤون الهلال خلال الفترة السابقة خاصة في ما يتعلق بالأمور المالية، مؤكداً أنها، أي الأمور المالية، لم تكن تدار عبر المؤسسية. وقال العمدة لقناة (قوون) مساء أمس: إدارة صلاح إدريس للأمور المالية لم تكن عبر المؤسسية المشروعة، وأسباب الأزمة التي يمر بها الهلال هذه الأيام نتاج مباشر لما قام به الأرباب في الفترة السابقة.


وفي ما يتعلق بالبيان الذي نشره كابتن فريق الهلال هيثم مصطفى مطالباً الإدارة بسداد مستحقات اللاعبين ومن قبله عدم مرافقة سادومبا لبعثة الهلال الى زيمبابوي ومطالبة ميشو بحقوقه، قال العمدة: لا يوجد مستند واحد يقول إن هناك شخص لديه حقوق على الهلال، حتى صلاح إدريس الذي يقول ان لديه مطالبة في النادي بلغت أكثر من ثمانية مليارات لا يملك أي مستند.

وتداخل صلاح إدريس عبر الهاتف وبدأ حديثه قائلاً: بيان هيثم مصطفى محزن جداً ولعله من البدع، والهلال فيه العديد من البدع هذه الأيام. ووجّه الأرباب انتقادات بلغة شديدة اللهجة الى سعد العمدة وقال: مشكلتنا في الهلال أننا لا ندير الأمور بروح رياضية وإنما تدار الأمور حسب المشكلات قديمة، واصفاً العمدة ومن معه بالذين يطمعون في التعيين لرئاسة نادي الهلال، والفاشلين في نفس الوقت في إدارة أية أزمة مهما كانت، وأضاف: أستغرب من الأزمة المالية والفشل الإداري في احتواء هذه الأزمة. ورد عليه العمدة بقوة قائلاً: يجب أن يعرف الأرباب أن المؤسسية مقصود بها بعد انتهاء العمل يجب أن تنور مجلس الإدارة بما يحدث إذا كان صلاح يقول ان المؤسسية تعني تسجيل اللاعبين فهو جاهل بمعنى المؤسسية. وأضاف العمدة: كان صلاح يأتي باللاعب ويتفق معه بعيداً عن مجلس الإدارة لذلك فكل الديون الموجودة الآن لا علم لنا بها.

وتدخل في النقاش الأستاذ عماد الطيب الأمين العام للنادي وأكد أن المسألة ليست مسألة تسيير وإنما أكبر من ذلك تتمثل في الديون المتراكمة. وعلق الطيب على مطالبتهم بالتنحي عن إدارة الهلال من قبل كُتّاب الأعمدة في الصحف قائلاً: هنالك من يطالبنا عبر الصحف والأعمدة أن نتقدم باستقالة جماعية وأقول لهم وإنما هو أمر متوارث، مضيفاً: علي هؤلاء أن يأتوا بالحلول المناسبة بدلاً من الشتم والسباب.

وأثناء حديث الطيب تداخل الأرباب مرة أخرى عبر الهاتف وقال: أنا لم اسحب من خزينة النادي بل كنت من أدفع. ورد عليه العمدة قائلاً: أنت من تصرف من الايرادات دون علم أحد في المجلس. وبعد أن ازداد النقاش بينهما طلب العمدة من الأرباب الحضور الى مقر قناة (قوون) وإجراء مناظرة بينهما.. واختتم العمدة حديثه قائلاً: لقد طلبت من مجلس الإدارة قبل اليوم عدم الاعتماد على فرد واحد في دعم النادي وأقول مرة ثانية كل مؤسسة تعتمد على فرد مصيرها الزوال.

عن المشاهير










منتديات شباب كلكول



___________________________________
لو عز يا عازة اللقاء ما بين ظروفك والقدر!
ضميني في جواك طيف... وحيد وعنوانو السفر

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 14 ديسمبر 2018, 12:09 am