منتـديات شباب كلكـول


فضاء كلكول يرحب بك زائرنـــا الكــــريم...

وسجل معنا لنثري معاً هذا الفضاء بالحب والجمال والإبداع...
مع التحية؛

منتديات سـودانية حواريــــــة حــرَّة مفتوحــــة للجميــع... تُعَبِّـــــرُ بالكلمة في حـدود القانـــون والأخلاق الإسلامية السمحة والذوق العـــام

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أخبار كلكــــــول

 

سحابة الكلمات الدلالية


قطبى والمعارضة

شاطر
avatar
blueshade
قلــــم ذهبــــي
قلــــم ذهبــــي

ذكر السرطان

تاريخ تسجيلي : 14/10/2008
عدد مساهماتي : 721
جنسيتي : SuDaNi
مقيم في : ar-Riyadh


نقاط تفاعلي : 17856
نقاط سمعتي : 13
<b>::My:</b> ::My: : $عيون في الغربـــة بكاية$

قطبى والمعارضة

مُساهمة من طرف blueshade في السبت 21 يوليو 2012, 2:23 pm

قطبى والمعارضة

حسن وراق

· صرّح قطبي المهدي قائلا “المعارضة ح تودي البلد في ستين داهية“. كثيرون كانوا يعتقدون بان لقطبي علاقة بآل المهدي ولكنه مجرد تشابه أسماء ولا علاقة له أيضا بخليل عثمان أو الشيخ مصطفي الأمين ولاحتي بعثمان صالح كما يتبادر للذهن عقب سرقة كميات ضخمة من النقد الأجنبي كان يحتفظ بها في منزله. فإذاكانت المعارضة ح تودي البلد في ستين داهية فنظام قطبي ودا البلد في (ستمائة) داهية.

اذن لماذا خرج نأئب الرئيس؟

· نائب رئيس الجمهورية الحاج أدم ضرب مثلا ونسي نفسه عندما قال (أن الثورة جاءت تحمل القرآن وتنادي بالشريعة دستوراً للأمة لا الملتوف الذي يجلب الخراب والدمار) أي قرآن وأي شريعة تلك التي تبيح السرقة والقتل والتعذيب والإفقار والتمكين وإقامة دولة فساد؟ ولماذا إذن خروج سيادته مطارداً علي ثورة تحمل القرآن وتنادي بالشريعة؟ ولماذا العودة (تاني) تزامناً مع بلوغ الفساد قمة الأمم؟

دولار! ريال! رزق سياحي!

· يري النائب الأول الشيخ علي عثمان أن ارتفاع الدولار أو انخفاضه ليس له ارتباط بأرزاق الناس، ودعا للتمسك بقيم الدين وأن لا نجزع من ارتفاع الأسعار والإجراءات الاقتصادية . الكل يدري أن الأرزاق في السودان لا (تتنزل) علي عامة المواطنين بالدولار ولكن الرزق العالمي يتنزل بالدولار ولو كره (الرساليون) ورزقنا في صادراتنا الدولارية. الحكومة جزعة من الإجراءات الاقتصادية بينما الشعب صابر متمسك لحين كسر القيود.

خبراء بلا حدود!!

· تتميز الإنقاذ بضخامة أعداد من يطلقون علي أنفسهم صفة خبير وفي شتي المجالات وفي كل فصول السنة بما فيها (الربيع) الغير موجود, هؤلاء الخبراء (للاستهلاك المحلي) لم نسمع بأي بلد خارجي حتى الصومال، طلب (سٌلْفَتْهٌم) مما دفع الحكومة الاستفادة من طريقة أندية الكرة في (تخزين ) لعيبتها لدي فرق صديقة حتى لاينتقلوا إلي فرق منافسة. عدد كبير من هؤلاء الخبراء تم تخزينهم في عدد منالوزارات حتى صاروا (مخزنجية) بدرجة خبيرفي (إعلام) الضرورة.

عبدالوهاب وردي.. مافي داعي!

· الموسيقار والفنان محمد وردي صاغ بعناية فائقة الذائقة الفنية المحترمة للشعب السوداني تاركا إرث موسيقي يستحق التأمل لندرك أنه علامة فارقة في الموسيقي السودانية، فرقته الماسية المنضبطة والممتعة التي حرص عليها لا تحتاج أن تعزف ألحانه ليؤديها غيره، كفي بالحنينة السكرة التي تعرضت للاغتيال من مؤدية مبتدئة بلا موهبة أمام جمهوره المحترم.


الميدان










منتديات شباب كلكول



___________________________________
لو عز يا عازة اللقاء ما بين ظروفك والقدر!
ضميني في جواك طيف... وحيد وعنوانو السفر

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 13 ديسمبر 2017, 3:56 pm