منتـديات شباب كلكـول


فضاء كلكول يرحب بك زائرنـــا الكــــريم...

وسجل معنا لنثري معاً هذا الفضاء بالحب والجمال والإبداع...
مع التحية؛

منتديات سـودانية حواريــــــة حــرَّة مفتوحــــة للجميــع... تُعَبِّـــــرُ بالكلمة في حـدود القانـــون والأخلاق الإسلامية السمحة والذوق العـــام

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أخبار كلكــــــول

 

سحابة الكلمات الدلالية


العاب اطفال

شاطر
avatar
yasser63
هلـَّتْ الأتــــوار
هلـَّتْ الأتــــوار

ذكر الميزان

تاريخ تسجيلي : 02/08/2013
عدد مساهماتي : 2
مقيم في : egypt


نقاط تفاعلي : 7991
نقاط سمعتي : 0
<b>::My:</b> ::My: : ضع رسالتك هنا

العاب اطفال

مُساهمة من طرف yasser63 في السبت 10 أغسطس 2013, 4:19 pm

اللعب من أهم الأنشطة الحركية التى يحتاجها الطفل والكبار , فهى وسيلة ترفيه يحتاجها الجسم بدنيا وذهنيا من أجل تجديد الانشطة للإنسان . وقديما لم يكن متاح للأنسان سوى الانشطة الرياضية كنوع من الترفيه والرياضة البدنية فى نفس الوقت .
واليوم مع ظهور نوعية حديثة من الالعاب لم تكن موجودة من قبل وهى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تكنولوجية , والتى تتم ممارستها على اجهزة الكمبيوتر والمحمول.
لكن هذه الالعاب مع مزاياها العديدة فلها عيوب يجب ان نتجنبها حتى لا تؤسر سلبيا على الصحة , هذه العيوب منها أنها تسبب زيادة فى الوزن نتيجة الجلوس فترات طويلة أمام أجهزة الكمبيوتر دون حركة , كما أنها تسبب تشوهات فى القوام لو كان الجلوس فى وضع خاطئ أمام الكمبيوتر.
لذلك يجب أن نمارس أنشطة رياضية بجانب ممارسة هذه الالعاب التكنولوجية , هذا بجانب عدم المبالغة فى وقت ممارسة هذه الالعاب حتى لا تسبب ادمان لعبها , وهى بالفعل تسبب إدمان لعب لمن يمارسها فترات طويلة.

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017, 8:08 am