منتـديات شباب كلكـول


فضاء كلكول يرحب بك زائرنـــا الكــــريم...

وسجل معنا لنثري معاً هذا الفضاء بالحب والجمال والإبداع...
مع التحية؛

منتديات سـودانية حواريــــــة حــرَّة مفتوحــــة للجميــع... تُعَبِّـــــرُ بالكلمة في حـدود القانـــون والأخلاق الإسلامية السمحة والذوق العـــام

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أخبار كلكــــــول

 

سحابة الكلمات الدلالية

البشير: المرأة السودانية بـ (تكسر ألف رأس)

شاطر
avatar
blueshade
قلــــم ذهبــــي
قلــــم ذهبــــي

ذكر السرطان

تاريخ تسجيلي : 14/10/2008
عدد مساهماتي : 721
جنسيتي : SuDaNi
مقيم في : ar-Riyadh


نقاط تفاعلي : 18946
نقاط سمعتي : 13
<b>::My:</b> ::My: : $عيون في الغربـــة بكاية$

urgent البشير: المرأة السودانية بـ (تكسر ألف رأس)

مُساهمة من طرف blueshade في الخميس 28 مايو 2009, 12:09 pm

البشير: المرأة السودانية بـ (تكسر ألف رأس)

الخرطوم: عوض - هادية
جدد الرئيس عمر البشير العهد بالمحافظة على استقلال وأمن وعزة وكرامة البلاد، وقال: لن نركع ولن نسجد إلاّ لله.وقال البشير أمس مخاطباً حشداً نسائياً نظمته الهيئة النسائية لمناصرة البشير ومناهضة الجنائية بقاعة الصداقة: (لن تجدونا إلاّ في المكان البرفع راسكن عالياً)، وأشار إلى أن الحشد يؤكد للعالم انه سيجد المرأة السودانية دائماً في الصفوف الأمامية مع الرجال لجعل السودان في مقدمة الأمم، وأضاف انها رسالة للعالم من المرأة السودانية، انها ليست الرسالة الأولى. وقال إننا جئنا لنمكّن المرأة، وإن المرأة كانت لها وقفة واضحة عندما هاجر الرجال وأسهمت بالتنمية.
وأشاد الرئيس بالمرأة السودانية في كل المواقع وهي ترتدي الزي الرسمي في القوات المسلحة، والشرطة، والشرطة الشعبية والأجهزة الأمنية. ونقول لأعداء السودان: (ديل نساء السودان)،
وأضاف أن المثل يقول: (المرة كان فاس ما بتقطع رأس)، لكن نقول للعالم إنّ المرأة السودانية بتكسر ألف رأس. وعدد البشير وقفات المرأة السودانية الوطنية من لدن مناصرتها للمهدي ووقفات مهيرة بت عبود ورابحة الكنانية وميرم تاجة، وحواء الطقطاقة التي تَوَشّحت بالعلم القديم عند الاستقلال، مؤكدة سيادة السودان واستقلاله وعزته، وأضاف: رغم أن العلم بألوانه الثلاثة القديمة الأصفر والأخضر والأزرق الذي رفعه الأزهري قد تَغَيَّر، إلاّ أنّ عواطفنا ومشاعرنا وولاءنا ما زالت له.
وقال إنّ هذه الوقفة تؤكد ان المرأة رمز لسيادة السودان وأفريقيا وأنهن شقائق الرجال، وقال: (إذا ديل نساء السودان فسيكون في مقدمة الأمم لأنو دا محلنا الطبيعي).
نقلاً عن الراي العام السودانية التاريخ: الخميس 28 مايو 2009م، 4 جمادي الآخرة 1430هـ 22695










منتديات شباب كلكول



___________________________________
لو عز يا عازة اللقاء ما بين ظروفك والقدر!
ضميني في جواك طيف... وحيد وعنوانو السفر
avatar
issa
المديـر العـــام

ذكر الدلو

تاريخ تسجيلي : 05/11/2008
عدد مساهماتي : 459
جنسيتي : سودانى
مقيم في : الخرطوم


نقاط تفاعلي : 18237
نقاط سمعتي : 22
<b>::My:</b> ::My: : لولا امانى النفس وهى حياتها ما طار لى فوق البسيطة طائر

urgent رد: البشير: المرأة السودانية بـ (تكسر ألف رأس)

مُساهمة من طرف issa في الخميس 04 يونيو 2009, 11:11 am

خبر عجيب أول مرة نسمع بالمثل الجديد ده
والاعجب عبارة".... فى مقدمة الامم لأنو ده محلنا الطبيعى"!!؟










منتديات شباب كلكول



على قدر اهل العزم تأتى العزائم

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 20 يوليو 2018, 12:16 am