منتـديات شباب كلكـول


فضاء كلكول يرحب بك زائرنـــا الكــــريم...

وسجل معنا لنثري معاً هذا الفضاء بالحب والجمال والإبداع...
مع التحية؛

منتديات سـودانية حواريــــــة حــرَّة مفتوحــــة للجميــع... تُعَبِّـــــرُ بالكلمة في حـدود القانـــون والأخلاق الإسلامية السمحة والذوق العـــام

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أخبار كلكــــــول

 

سحابة الكلمات الدلالية


مرحب استاذ عامر وجاديكا

شاطر
avatar
قصب
قـلــم على الطريـــق
قـلــم على الطريـــق

ذكر الدلو

تاريخ تسجيلي : 23/03/2009
عدد مساهماتي : 97
جنسيتي : سودانى أنا
مقيم في : Riyadh


نقاط تفاعلي : 17429
نقاط سمعتي : 58
<b>::My:</b> ::My: : ما معنى أن نحيى ولا ندري بأن العشق قد يبقى سجينا في...

urgent مرحب استاذ عامر وجاديكا

مُساهمة من طرف قصب في الإثنين 07 سبتمبر 2009, 4:32 pm

تشرفت مساء امس بحضور كريم من الاستاذ عامر على والاخ ايمن جاديكا الى مكان عملى وقد سعدت كثيرا بهذة الزيارة الغير مخططة زى ما قال استاذ عامر حيث تجاذبنا اطراف الحديث فى شتى المواضيع الفنية والسياسية والادبية التى تفيد حركة المجتمع عامة ولقد كان اكثر الحديث حول الريس نميرى يرحمة الله وبالاخص كان الحديث حول اعدامة لمحمود محمد طة
بس الزيارة كانت خفيفة والجماعة رفضوا يتعشو معانا ولو حصل كان بقى عشاء عمل زى ما بقولوا ناس المال بحكم الصفقة التى اجريتها مع استاذ عامر

ناس هناى وهناى قالو لى الزيارة دى مفبركا جاديكا ردا على ما كتبتة فى ترحيبى به
بس انا قلتليهم الراجل من زمان بجينا


مرحب بجميع الاخوان
والله الجية بتبيض وجهنا مع من نقطن معهم
فألف مرحب بكل قادم لنا


وما يهمك كلام ناس ديل يا جدكا

قصب
avatar
blueshade
قلــــم ذهبــــي
قلــــم ذهبــــي

ذكر السرطان

تاريخ تسجيلي : 14/10/2008
عدد مساهماتي : 721
جنسيتي : SuDaNi
مقيم في : ar-Riyadh


نقاط تفاعلي : 19671
نقاط سمعتي : 13
<b>::My:</b> ::My: : $عيون في الغربـــة بكاية$

urgent رد: مرحب استاذ عامر وجاديكا

مُساهمة من طرف blueshade في الإثنين 07 سبتمبر 2009, 8:30 pm

شكراً معلم قصب؛
الحقيقة لقد كان لنا شرف التواجد في موقعكم؛ و"رب صدفة خير من ألف معاد" ونشكرك على حسن الضيافة والحفاوة على أمل أن نعاود الزيارة بس اظنها سوف تكون مخططة هذه المرة. شنو رايك نجيب ليك معانا صاحبك؟
وبعدين شنو حكاية الصفقات دي؟ وكمان عشا عمل؟ عشا رمضان مالو؛ عيبو لي زي ما بقولو.
شكراً ليك وتحية من جاديـــــ ـــــكا؛
تحياتي و...
كل الود؛










منتديات شباب كلكول



___________________________________
لو عز يا عازة اللقاء ما بين ظروفك والقدر!
ضميني في جواك طيف... وحيد وعنوانو السفر
avatar
قصب
قـلــم على الطريـــق
قـلــم على الطريـــق

ذكر الدلو

تاريخ تسجيلي : 23/03/2009
عدد مساهماتي : 97
جنسيتي : سودانى أنا
مقيم في : Riyadh


نقاط تفاعلي : 17429
نقاط سمعتي : 58
<b>::My:</b> ::My: : ما معنى أن نحيى ولا ندري بأن العشق قد يبقى سجينا في...

urgent رد: مرحب استاذ عامر وجاديكا

مُساهمة من طرف قصب في الإثنين 07 سبتمبر 2009, 10:44 pm

الف مرحب بيك استاذى وأكثر والف مرحب بى صاحبى (وما انسى صاحبو كمان جيبو معاكم ) ،ثم عشا رمضان ما
بنعاب والله احلى عشا بس لم تدخل فيو الصفقات بكون عشا عمل حقيقى ، وطعموا احلى (الضحاكات ) (ماتكلم
التجو بالصفقة
اوعى جاديكا يكون خشموا ما ببل الفولة ويكون وزع خبر الصفقة) وياريت لو تخططة عشان جاديكا ما يحلف
الف مرحب بيكم مجددا
وزى ما قال المثل والايام دى شايف الامثال لافة يمين وشمال فى الفضاء الجميل وياريت لو كترتو منها كمان
وكمان
نرجع للمثل

لا تنقطعوا
ولا تطولوا الغيبة
وكمان كتروا الجية

ولو وشوش صوت الريح ع الباب(الدخل) يصبقنا الشوق قبل العينين



راجيكم





قصب

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 11 ديسمبر 2018, 3:35 am