منتـديات شباب كلكـول


فضاء كلكول يرحب بك زائرنـــا الكــــريم...

وسجل معنا لنثري معاً هذا الفضاء بالحب والجمال والإبداع...
مع التحية؛

منتديات سـودانية حواريــــــة حــرَّة مفتوحــــة للجميــع... تُعَبِّـــــرُ بالكلمة في حـدود القانـــون والأخلاق الإسلامية السمحة والذوق العـــام

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أخبار كلكــــــول

 

سحابة الكلمات الدلالية


مجموعة (حانغني ليكــــــــــــم)

شاطر
avatar
blueshade
قلــــم ذهبــــي
قلــــم ذهبــــي

ذكر السرطان

تاريخ تسجيلي : 14/10/2008
عدد مساهماتي : 721
جنسيتي : SuDaNi
مقيم في : ar-Riyadh


نقاط تفاعلي : 17606
نقاط سمعتي : 13
<b>::My:</b> ::My: : $عيون في الغربـــة بكاية$

مبروك مجموعة (حانغني ليكــــــــــــم)

مُساهمة من طرف blueshade في الأحد 31 يناير 2010, 9:25 am

خبر جميل نشره موقع المشاهير يفيد بميلاد مجموعة فنية لا تنتمي لأي منظمة: (من جهة أخرى تحدث الفنان وليد زاكي الدين لـ(المشاهير) عن مجموعة (حنغني ليكم) وقال إنها مجموعة لا تنتمي لأي منظمة, حيث أشار إلى أنها ستقوم بمبادرات أخرى في الفاشر وكل ولايات السودان.)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[في خطوة تعد الأولى من نوعها رسمت مجموعة من الفنانين الشباب والكبار لوحة إبداعية نالت رضاء واستحساناً من كل الأوساط الفنية؛ حيث تبنوا فكرة غابت لسنوات بأن للفن دوراً اجتماعياً كبيراً حيث جاءت هذه المجموعة باسم (حنغني ليكم), كما قدمت هذه المجموعة أول تظاهرة لها أمس بمستشفى التجاني الماحي للأمراض العقلية بأمدرمان. اشترك في الفعالية الفنان القلع عبد الحفيظ، أحمد الصادق، وليد زاكي الدين، والموسيقي الشافعي شيخ إدريس، خالد نحل، نهى عجاج, كما قدم عدد من الإعلاميين لوحة رائعة خلال الحفل على رأسهم عفاف حسن أمين والمخرج شكر الله خلف الله].

الفنان الجميل وليد زاكي الدين ظل يقدم الجديد المميز بموسيقاه الطروبة الحالمة وهو فنان مجتهد يسعى على الدوام ليكون هو. في اعتقادي أنه استطاع أن يصنع لنفسه اسماً مميزاً في الوسط الفني مختلف. كذلك نجد أن الفنانين الذين معه ضمن المجموعة هم كذلك من الفنانين الشباب المميزين رغم بعض التصريحات التي تصدر حيناً وآخر؛ من هنا وهناك شاجبة بعضهم.

عموماً هي لفتة بارعة من مجموعة اعتبرها إنسانية في المقام الأول... فالذي يشعر بآلام الناس في هذا الزمن الردئ هو بالضرورة إنسان قبل كل شيء خاصة وأن (حانغني ليكم) طرقت في أول بادرة لها وتراً حساساً يحتاج فعلاً للدعم المعنوي أولاً. المرضى النفسيين في مستشفى التجاني الماحي أو غيره هم فعلاً بحاجة ماسة للدعم المتواصل من جميع مؤسسات المجتمع المدني التي لا نرى لها دوراً واضحاً في مجتمعنا السوداني الذي يكابد الكثير من المشاق والمشاكل التي أعاقة مسيرته التنموية.

شكراً لهذه المجموعة الجميلة مع رجاء التوفيق والنجاح لها.

تحياتي و...
كل الود؛
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]










منتديات شباب كلكول



___________________________________
لو عز يا عازة اللقاء ما بين ظروفك والقدر!
ضميني في جواك طيف... وحيد وعنوانو السفر

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أكتوبر 2017, 5:06 am