منتـديات شباب كلكـول


فضاء كلكول يرحب بك زائرنـــا الكــــريم...

وسجل معنا لنثري معاً هذا الفضاء بالحب والجمال والإبداع...
مع التحية؛

منتديات سـودانية حواريــــــة حــرَّة مفتوحــــة للجميــع... تُعَبِّـــــرُ بالكلمة في حـدود القانـــون والأخلاق الإسلامية السمحة والذوق العـــام

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أخبار كلكــــــول

 

سحابة الكلمات الدلالية


تتجه لاستئجار قناة فضائية..

شاطر
avatar
blueshade
قلــــم ذهبــــي
قلــــم ذهبــــي

ذكر السرطان

تاريخ تسجيلي : 14/10/2008
عدد مساهماتي : 721
جنسيتي : SuDaNi
مقيم في : ar-Riyadh


نقاط تفاعلي : 18036
نقاط سمعتي : 13
<b>::My:</b> ::My: : $عيون في الغربـــة بكاية$

تتجه لاستئجار قناة فضائية..

مُساهمة من طرف blueshade في الأحد 28 فبراير 2010, 3:11 pm

قررت القوى السياسية المعارضة تحدي منشور المفوضية القومية للانتخابات الذي يشترط على الاحزاب الحصول على تصاديق مسبقة لتنظيم انشطتها الدعائية حتى داخل دورها، وقالت انها ستبتدر حملاتها دون (استئذان النظام). وفيما تتجه المعارضة لاستئجار قناة فضائية لبث برامجها الانتخابية اعلن الحزب الاتحادى (الأصل) تدشين حملته الانتخابية بعد غد الثلاثاء بمشاركة رئيس الحزب محمد عثمان الميرغنى الذى يسبقه غدا وفد مقدمة مؤلف من (300) عربة دون اخطار فى أول رد عملي على المنشور، على ان تعقب ذلك ندوة مشتركة الاسبوع القادم.

وحمل التحالف الذى يضم (23) حزبا بشدة على مفوضية الانتخابات ووصفها بـ(الوجه الآخر للمؤتمر الوطني) بحسب القيادي بالتحالف محمد سيد أحمد الذى أوضح رفض رئيس المفوضية ابيل الير، تسلم مذكرة دفع بها التحالف الخميس الماضي وقال انهم اضطروا لاقتحام مكتبه، ودمغ سيد أحمد فى مؤتمر صحفى أمس 90% من أعضاء المفوضية بالانتماء للمؤتمر الوطنى، واكد انهم سيعتبرون المنشور (كأن لم يصدر)، وجدد المطالبة بتشكيل حكومة قومية واسعة التمثيل لادارة الانتخابات.

وكشف القيادى بتحالف المعارضة، محمد ضياء الدين عن اعتقالات واسعة طالت قيادات القوى السياسية بجانب منع وضع ملصقات دعائية بزعم عدم الحصول على تصديق.واقتربت قوى المعارضة من استئجار قناة فضائية لبث برامجها الانتخابية، فى خطوة احتجاجية على ما قالت انه سيطرة المؤتمر الوطنى على وسائل الاعلام المملوكة للدولة.

وعدد القيادى بتحالف المعارضة محمد سيد أحمد تجاوزات لمرشح المؤتمر الوطنى، عمر البشير، منها الظهور باستخدام صور وشعارات الدولة ومثل لذلك بصور سد مروي التي صممت الى جوار صورة المرشح، وتابع (سد مروى ليس ملكا له) وعد ذلك سلوكا انتخابيا فاسدا وفقا لقانون الانتخابات وقواعدها العامة.

المصدر: الراكوبة
جريدة السوداني











منتديات شباب كلكول



___________________________________
لو عز يا عازة اللقاء ما بين ظروفك والقدر!
ضميني في جواك طيف... وحيد وعنوانو السفر

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 19 يناير 2018, 2:16 am