منتـديات شباب كلكـول


فضاء كلكول يرحب بك زائرنـــا الكــــريم...

وسجل معنا لنثري معاً هذا الفضاء بالحب والجمال والإبداع...
مع التحية؛

منتديات سـودانية حواريــــــة حــرَّة مفتوحــــة للجميــع... تُعَبِّـــــرُ بالكلمة في حـدود القانـــون والأخلاق الإسلامية السمحة والذوق العـــام

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أخبار كلكــــــول

 

سحابة الكلمات الدلالية

ايداهو تبرع بمرتب ثلاثة اشهر للأيتام قبل ثلاثة اسابيع، كروجر: فقدت صديقاً... تفاصيل يوم «مشبع» بالـدمـوع في العرضـة جنوب

شاطر
avatar
blueshade
قلــــم ذهبــــي
قلــــم ذهبــــي

ذكر السرطان

تاريخ تسجيلي : 14/10/2008
عدد مساهماتي : 721
جنسيتي : SuDaNi
مقيم في : ar-Riyadh


نقاط تفاعلي : 18826
نقاط سمعتي : 13
<b>::My:</b> ::My: : $عيون في الغربـــة بكاية$

ايداهو تبرع بمرتب ثلاثة اشهر للأيتام قبل ثلاثة اسابيع، كروجر: فقدت صديقاً... تفاصيل يوم «مشبع» بالـدمـوع في العرضـة جنوب

مُساهمة من طرف blueshade في الإثنين 08 مارس 2010, 3:14 pm

كشف موقع MTN ان الراحل ايداهو تبرع بمرتب ثلاثة اشهر للاطفال الايتام بالسودان وكان الموقع اشار إلى رحيل اللاعب والى مسيرته مع المريخ ولفت إلى أنه حقق نجاحات لافتة مع الفريق.


صلاح إدريس: نعزي كل الرياضيين والأمة السودانية ومجلس المريخ في رحيل إيداهو

قدم صلاح أحمد إدريس رئيس مجلس إدارة نادي الهلال المستقيل في حديث للإذاعة الرياضية أمس تعازيه إلى كل الرياضيين والأمة السودانية ومجلس المريخ في الراحل إيداهو واعتبر إدريس أن إيداهو كان لاعباً خلوقاً ومؤثراً.


كروجر: فقدت صديقاً عزيزاً.. وكنت أخطط لإحضاره مرة أخرى إلى ألمانيا والانضمام إلى أحد الأندية

طلب الألماني كروجر مدرب المريخ الأسبق نقل تعازيه إلى أسرة الراحل إيداهو والى مجلس إدارة نادي المريخ وذكر المدرب في تصريحات للصدى أنه علم خبر رحيل اللاعب أمس الأول وقال: تأثرت جداً، لأنني فقدت صديقاً عزيزاً، كنت أنوي إحضاره إلى ألمانيا مرة أخرى في الصيف المقبل من أجل الانضمام إلى أحد الأندية الألمانية وكذلك نقل ويلي كونهارد مدرب اللياقة الذي عمل مع كروجر في المريخ تعازيه إلى الأسرة المريخية، وأوضح أن رحيله كان مؤثراً.


صحيفة الصدى
----

لم يكن السبت الماضي «أخضر» على نادى المريخ كما يوصف دائماً، فأمسية ذلك اليوم شهدت رحيل ابن النادى البار، ومهاجم ظل دوماً يمنح الجماهير طعم الفرحة والابتسامة، وهو النيجيرى الأصل والسوداني الجنسية و«الملامح» اندراوس ايداهور، الذى رحل معانقاً لمنطقة الجزاء التي تعرفه جيداً وتعرف خطواته التي تحمل معها دوماً حل اللغز وفك شفرة المرمى..
رحل «ايداهور» وهو يؤدى ضريبة المريخ.. ترجل الفارس النيجيرى وجعل الجماهير المصدومة تردد في شىء من الأسى «كان بدرى عليك»..
--
استقبال بالدموع
جماهير غفيرة احتشدت أمام بوابة المدخل الرئيسى للنادى ودموعها تسيل في حرارة.. ولعل ذلك الاستقبال الحزين لجموع المعزين ربما كان من أكثر المشاهد الحزينة بالقلعة الحمراء..

نائب الرئيس.. و«الصدمة»
نائب رئيس نادى المريخ عبدالقادر همد.. كان في حال من التوهان والاضطراب.. وهو يتوسط قاعة كبار الزوار التي نآت بالمعزين وبالرغم من ذلك تحدث لـ «الرأي العام» عن الفقد المرير وقال ان مجلس ادارة النادى هو الأكثر حزناً لرحيل ابن وأخ وصديق حميم وصاحب علاقات متفردة مع المجلس..

واضاف «همد» والعبرة تتسلل لنبرات صوته ان ما حدث هو قضاء وقدر وينبغى ان نتقبل هذا الأمر بالصبر والجلد.. وتفويت الفرصة على كل من يريد أن يستغل هذه الحادثة الحزينة.. وقال همد ان التقرير الطبي هو الفيصل في القضية وأكد رضاءه التام بقضاء الله وقدره..
وكشف عن وجوده داخل الاستاد لحظة سقوط اللاعب نافياً ان يكون قد لاحظ أي اعتداء عليه.. لكنه عاد واستدرك ان يخرج الله النادى من هذه المصيبة وهو أشد قوة لمواصلة مشواره الرياضي..

الرحيل بعيون بريئة
طفل صغير.. حمل صورة للاعب الراحل وهو يقف أمام البوابة برفقة والده الذى بدت على وجهه ملامح الحزن.. وكان مشهده يرسم صورة أخرى للرحيل.. لكنها بعيون «بريئة»..

الجماهير في أرض الملعب
برغم ارتفاع درجات الحرارة.. هبطت جماهير المريخ لداخل أرض الملعب وهي تجهش بالبكاء.. بينما ازدحمت أمام المرمى الذى شهد سقوط اللاعب.. وجعل أحد المشجعين الدموع تفر من أعين الجماهير وهو يحتضن المكان الذى سقط فيه اللاعب ويصرخ في هستيريا.. حتى الزميل المصور «يحيى شالكا» لم يتمالك نفسه من البكاء.. في تلك اللحظة التي كانت من أكثر اللحظات إيلاماً في ذلك اليوم..
خالد «صمت مثير»
لم ينبس الكابتن «خالد أحمد المصطفى» ببنت شفة وهو يجلس داخل استاد المريخ.. ولكن نظراته كانت تحمل الكثير من المعاني.. والألم لفقد النجم الكبير..

مشجعو الهلال.. الفقد «واحد»
هكذا عبر عدد من مشجعى الهلال من داخل استاد المريخ واكد بعضهم انه لا مجال للعصبية اليوم في فقد لاعب احبوه قبل المريخاب..

معتصم.. دموع مختلفة
المذيع معتصم محمد الحسن كان في أشد حالات الحزن.. وهو ينتحي في ذلك الركن من قاعة كبار الزوار ويجهش بالبكاء.. ليتحدث الينا رغم الآلام عن علاقته بالراحل والمحبة الخاصة التي يحملها له.. ويضيف وسط دموعه: «لم أنم منذ ليلة الأمس أنا وأفراد الأسرة.. فأنا أحب هذا اللاعب سلوكاً قبل أن أحب فنه وابداعه.. واضاف معتصم ان جيرانه هرعوا لمنزله ليلة البارحة ظناً أن الأسرة فقدت أحد أبنائها وما دروا أن فقد «ايداهور» أكثر ايلاماً..

خالد الصحافة.. مغبون
«والله كان نفسى الاقى لاعب عشان اقالدو وابكى».. هكذا عبر الفنان خالد الصحافة عن أحاسيسه وهو يأتي لتقديم واجب العزاء في الراحل.. واضاف انه جاء مغبوناً من
الحزن ففقد لاعب مثل ايداهور ليس بالأمر السهل.. وقال ان هناك علاقات خاصة تجمعه بكثير من اللاعبين طالباً للفقيد الرحمة والمغفرة..

حالة نفسية «سيئة» للاعبى المريخ
أكد نائب رئيس النادى الحالة النفسية السيئة التي يمر بها لاعبو المريخ بعد تلقيهم للنبأ الصدمة.. لذلك لم يسجل ظهور أي من اللاعبين في النادي عدا قائد الفريق فيصل العجب وسعيد السعودي الذى خاطب الجماهير في الصباح وقدم لها تعازيهم الحارة في الفقد الكبير..

هستيريا... وهتافات
انتابت جماهير المريخ المرابطة بالاستاد حالة من الهستيريا والصراخ لحظة خروج بعض أعضاء مجلس الادارة من داخل قاعة كبار الزوار.. بينما مارس أعضاء المجلس اسلوباً حضارياً وهم يقومون بتوعية الجماهير الثائرة والحزينة..

أسرة «صديق العمدة»
كشف مهدى العمدة شقيق مدرب المريخ الراحل صديق العمدة عن علاقة اللاعب الخلوق «ايداهور» بأسرة العمدة.. وعن زيارته التي قام بها لأبناء شقيقه الأيتام وتبرعه لهم بمبلغ من المال.. واضاف مهدى ان «ايداهور» هو اللاعب الوحيد الذى زار أسرة صديق العمدة وساندها في أوقات الشدة..

وفد مريخى لنيجيريا غداً
عصام عطية نائب مدير الكرة السابق بالنادى اكد انه سيكون في مقدمة الوفد الذى سيتجه لنيجيريا غداً ويرافق جثمان اللاعب.. واضاف عطية ان تقرير الطب الشرعي اكد ان سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية مما يعزز ان وفاة اللاعب طبيعية..

«جاد الله» يدعو للصبر
دعا لاعب المريخ السابق «جاد الله» جماهير المريخ كافة للصبر.. وقال ان هذا هو امتحان من رب العالمين.. وكشف «جاد الله» لـ «الرأي العام» عن حادثة مماثلة شهدتها الملاعب السودانية في السبعينات عندما سقط أحد اللاعبين في استاد الخرطوم.. وعندما حاول الجميع اسعافه لفظ أنفاسه.. وقال ان هذه الحوادث هي ارادة ربانية ينبغى ان نرضخ لها جميعاً..

حضور للطوائف الدينية
شهد استاد المريخ امس حضوراً للطوائف الدينية المختلفة وقال الأب الدكتور «فيلوساوث فرج» لـ «الرأي العام» انهم جاءوا يحملون التعزيات لكل أفراد أسرة المريخ طالبين من الله ان يعزى قلوبهم جميعاً ويلهم من عنده الصبر الجميل.. وقال ان هذا الفقد هو فقد كبير لنادى المريخ..

حواء.. الحضور الحزين
شكلت حواء السودانية حضوراً ملحوظاً باستاد المريخ وقالت «معزة طه» الطالبة بجامعة الأحفاد انها جاءت الى استاد المريخ لتقدم واجب العزاء في الفقد الكبير.. واضافت انها حزنت بشدة لرحيل «ايداهور» برغم لونيتها الزرقاء.. بينما اكدت «شيماء عمر» ان ما حدث هو قضاء وقدر وقامت بتقديم تعازيها لأسرة الراحل بصفة خاصة..

ام درمان: أحمد دندش-تصوير: شالكا-ابراهيم حامد
الرأي العام
نقلاً عن الراكوبة الإلكترونية










منتديات شباب كلكول



___________________________________
لو عز يا عازة اللقاء ما بين ظروفك والقدر!
ضميني في جواك طيف... وحيد وعنوانو السفر

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 يونيو 2018, 8:53 am