منتـديات شباب كلكـول


فضاء كلكول يرحب بك زائرنـــا الكــــريم...

وسجل معنا لنثري معاً هذا الفضاء بالحب والجمال والإبداع...
مع التحية؛

منتديات سـودانية حواريــــــة حــرَّة مفتوحــــة للجميــع... تُعَبِّـــــرُ بالكلمة في حـدود القانـــون والأخلاق الإسلامية السمحة والذوق العـــام

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أخبار كلكــــــول

 

سحابة الكلمات الدلالية


الهلال يقدل في الصدارة ويقهر شقيقه الساحلي...

شاطر
avatar
blueshade
قلــــم ذهبــــي
قلــــم ذهبــــي

ذكر السرطان

تاريخ تسجيلي : 14/10/2008
عدد مساهماتي : 721
جنسيتي : SuDaNi
مقيم في : ar-Riyadh


نقاط تفاعلي : 19671
نقاط سمعتي : 13
<b>::My:</b> ::My: : $عيون في الغربـــة بكاية$

bloodyheart الهلال يقدل في الصدارة ويقهر شقيقه الساحلي...

مُساهمة من طرف blueshade في الجمعة 12 مارس 2010, 9:44 am

احتفظ الهلال بصدارته لمنافسة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد ان حقق الفريق مساء امس فوزه الرابع علي التوالي في المنافسة علي ضيفه فريق هلال الساحل بهدفين نظيفين سجلهما نجم خط الهجوم احمد عادل في الشوط الاول والمحترف الزيمبابوي سادومبا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ارضية ملعب استاد الهلال بام درمان بعد مباراة وضح عليها الحذر الشديد من جانب الفريقين وبهذا الفوز استطاع الهلال ان يحكم سيطرته علي صدارة البطولة رافعا رصيده الي 12 نقطة فيما بقي هلال الساحل في رصيده ب 4 نقاط.


الهلال يقدل في الصدارة ويقهر شقيقه الساحلي

رصد عاصم وراق

استطاع الهلال ان يحافظ علي صدارته للدوري الممتاز بعد ان حقق الفوز علي هلال الساحل بهدفين نظيفين جاءا علي مدار شوطي المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس علي ملعب استاد الهلال جاء الهدفان بامضاء احمد عادل في الدقيقة 14 من عمر الشوط الاول؛ فيما اضاف المهاجم الزيمبابوي ادوارد سادومبا الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني ليرتفع الهلال برصيده الي 12 نقطة في الصدارة ويبقي هلال الساحل في نقاطه الاربع.

الشوط الاول:

دقيقة حدادا علي ايداهور:

وقف الفريقان دقيقة قبيل انطلاقة مباراة الامس حدادا علي فقيد الرياضة ونادي المريخ اندراوس ايداهور الذي رحل عن دنيانا خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي الامل العطبراوي يوم السبت الماضي ضمن مباريات الاسبوع الثالث للدوري الممتاز.

جس النبض استمر لعشر دقائق:

بعدها اطلق قاضي الجولة حكمنا الدولي احمد النجومي صافرته ايذانا بانطلاقة اللقاء وقد استمرت فترة جس النبض لمدة عشر دقائق بعدها تحرر الفريقان وبدآ تبادل الهجمات ليسدد كاريكا كرة قوية في الدقيقة 12 استطاع حارس هلال الساحل يس التصدي لها في يقظة منقذا فريقه من هدف محقق.

روني يحرز الهدف الاول:

شكل المحترف الزيمبابوي في صفوف الهلال صداعا دائما لمدافعي هلال الساحل بسرعته وحركته الدائبة حيث تمكن في الدقيقة 14 من عكس كرة محسنة لزميله احمد عادل الذي اخذها راسية قوية وهو وسط مدافعي هلال الساحل علي شمال الحارس يس معلنة هدف السبق للهلال .

بطاقة صفراء لصلاح سومي:

منح الحكم احمد النجومي البطاقة الصفراء للاعب هلال الساحل صلاح سومي لمخاشنته احمد عادل.

تسديدة قوية لفرويد:

تماسك لاعبو هلال الساحل وقادوا عدة هجمات مستفيدين من امكانات عز الدين الحمري واحمد سعد العالية مع عدم التفاهم بين منير امبدة وسامي عبد الله العائد من الاصابة والذي يحتاج لبعض الوقت حتي يستعيد مستواه العالي لينفذ اللاعب فرويد ويسدد بقوة علي يسار المعز محجوب مرت قريبة من القائم الايسر.

بطاقة صفراء لسامي عبد الله:

منح الحكم البطاقة الصفراء لسامي عبد الله للمخاشنة في الدقيقة 38.

هدف منقوض لسادومبا:

نقض الحكم هدفا احرزه محترف الهلال سادومبا بحجة التسلل بعدها اعلن الحكم احمد النجومي صافرة انتهاء الشوط الاول.

الشوط الثاني:

بدا الشوط الثاني للمباراة دون ان يجري اي من المدربين باولو كامبوس وفوزي المرضي اي تغيير ليتواصل الاداء بهجمات هلالية وتخندق للاعبي هلال الساحل في منطقتهم الدفاعية.

سادومبا يضيف الهدف الثاني:

مستغلا سرعته الرهيبة تمكن مهاجم الهلال الزيمبابوي ادوارد سادومبا عند الدقيقة الخامسة من اضافة الهدف الثاني لفريقه مستفيدا من تمريرة زميله المتحرك احمد عادل ليسدد بقوة تصطدم كرته بالقائم وتغالط الحارس الممتاز يس وتعانق شباكه كهدف بلياردو جميل تفاعلت معه المدرجات الهلالية.

بطاقة صفراء لانس الطاهر:

اشهر الحكم احمد النجومي البطاقة الصفراء في وجه قلب دفاع هلال الساحل انس الطاهر لمخاشنته لعلاء الدين يوسف.

بشة بديلا لكاريكا:

اجري المدير الفني للهلال كامبوس اولي تبديلاته حيث اخرج المهاجم مدثر كاريكا وادخل لاعب الوسط محمد احمد بشة لتنشيط منطقة الوسط ومع دخوله اهدر بشة فرصة مواتية للتهديف وهو في مواجهة الحارس يس.

دخول البرنس وخروج خليفة:

وعند الدقيقة 27 ادخل كامبوس القائد هيثم مصطفي بديلا لخليفة لتنتظم العاب الهلال ويسيطر علي منطقة الوسط فيما اجري المدرب فوزي المرضي بدوره عدة تغييرات تهدف لتعديل النتيجة حيث اخرج حسن كباشي وادخل رمضان جكسا اضافة لادخال نبيل عابدين واخراج المهاجم فرويد الذي بذل مجهودا كبيرا حتي نفد مخزونه اللياقي.

كامبوس يصفق ليسين:

صفق المدير الفني للهلال لحارس مرمي هلال الساحل يس الذي تصدي لعكسية سادومبا حارما الهلال من هدف مؤكد كما تلقي يس التهنئة من لاعب الهلال عمر بخيت.

وفي الدقيقة 40 ادخل كامبوس المهاجم نادر بديلا لاحمد عادل .

ومن جانبه اخرج مدرب هلال الساحل فوزي المرضي امجد وادخل اللاعب معتز ليستمر الاداء في الجزء الاخير من المباراة الهلال عمد الي الاحتفاظ بالكرة بعد ان ضمن نقاط المباراة فيما حاول هلال الساحل جادا تعديل النتيجة الي ان اعلن الحكم احمد النجومي انتهاء المباراة بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

تشكيلة الهلال:

مثل الهلال في مباراة الامس كل من المعز، سامي عبد الله، منير، امادو، مساوي، علاء الدين يوسف، عمر بخيت، خليفة، كاريكا، احمد عادل، سادومبا وقد اجري المدرب كامبوس بعض التبديلات في الشوط الثاني ذكرت من خلال تغطيتنا للمباراة.

تشكيلة هلال الساحل:

يس، انس الطاهر، صلاح سومي، فرويد، توماس، انقور، عز الدين الحممري، امجد ، محمد موسي، حسن كباشي، واحمد سعد.

حكام المباراة:

ادار لقاء الامس طاقم تحكيم مكون من الدولي احمد النجومي حكم ساحة يعاونه علي الخطوط الدوليان عوض بخيت ومصطفي ابراهيم.

سادومبا نجما للمباراة:

تحصل محترف الهلال الزيمبابوي ادوارد سادومبا علي نجومية مباراة الامس قياسا علي ادائه الرائع.

كامبوس: حصدنا الثلاث نقاط وسامي اجاد رغم الغياب

• علق مدرب الهلال كامبوس علي مباراة فريقه امس امام هلال الساحل التي انتهت لصالح فريقه 2/صفر وهنأ لاعبيه علي هذا الفوز وقال ان لاعبيه ركزوا على احراز النقاط وحققوا المطلوب وعبر كامبوس عن حزنه الشديد لوفاة نجم المريخ النيجيري ايداهور وقد تقدم بتعازيه لاسرة الراحل والاسرة المريخية وقال ان لاعبي الفريق تأثروا بفقدان هذا اللاعب وقال ان الموسم مازال في بداياته وهو يعطي مستوي جيدا لاداء فريقه من 6 الي 7 من 10 وقال ان اداء فريقه تحسن في الشوط الثاني حيث كان التركيز افضل وقلت الاخطاء وان المدافع سامي عبدالله رغم غيابه الطويل عن المباريات الا انه ادي اداء جيدا ومنير اهتز مستواه في الشوط الاول لانه كان متعودا علي اللعب جوار ديمبا وغير متعود علي اللعب مع سامي وتحدثنا معه وتحسن اداؤه في الشوط الثاني.. واضاف كامبوس ان الطرف الشمال مازال شغله الشاغل وانه لم يطمئن علي هذه الخانة حتي الان وحاول تجريب كل اللاعبين في هذه الخانة وانه تعمد ادخال نادر للتعود علي الجمهور الكبير وبشه والبرنس لمعرفة كيفية تنسيقهما ومعرفة كيفية لعبهما مع بعض.. واوضح بان خطة 4/3/3 بدا بها الفريق في الانطلاقة ومع مرور الزمن سوف يستوعبها اللاعبون مشيرا بان خططه تتغير وفقا لمستوي الاندية وغير ثابتة.. وقال انه يستعد لافريكا سبورت العاجي بالعزيمة والاصرار وسيؤدي مباراة تجريبية امام النصر الليبي وان بعثة الهلال لساحل العاج ستضم 24 لاعبا لاجراء تمارين متكاملة.

وعاد كامبوس مرة اخري لمباراة هلال الساحل وقال ان خط وسطه خاصة بشة ومساوي وصلا لمرمي هلال الساحل كثيرا ولكن ضاعت الاهداف كما ان خط هجومه اضاع العديد من السوانح.

الاسد يكشف اسباب خسارة فريقه امام الهلال

هنأ فوزي المرضي المدير الفني لهلال الساحل الهلال بعد فوزه علي فريقه بهدفين دون مقابل امس في الاسبوع الرابع للممتاز وقال ان فريقه يضم عناصر جديدة يلعبون لاول مرة في الممتاز وان اعداد فريقنا بدأ متاخرا وحتي الاسبوع الخامس للدوري يعتبر اعدادا وقال ان الهلال استفاد من خطأين واحرز منهما اهدافه وعبر عن رضائه تماما عن اداء لاعبيه وفي المباريات القادمة وبالتمارين القوية والمستمرة سيظهر الفريق بشكل افضل.

قوون

المصدر: صحيفة الراكوبة الإلكترونية










منتديات شباب كلكول



___________________________________
لو عز يا عازة اللقاء ما بين ظروفك والقدر!
ضميني في جواك طيف... وحيد وعنوانو السفر

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 11 ديسمبر 2018, 4:21 am