منتـديات شباب كلكـول


فضاء كلكول يرحب بك زائرنـــا الكــــريم...

وسجل معنا لنثري معاً هذا الفضاء بالحب والجمال والإبداع...
مع التحية؛

منتديات سـودانية حواريــــــة حــرَّة مفتوحــــة للجميــع... تُعَبِّـــــرُ بالكلمة في حـدود القانـــون والأخلاق الإسلامية السمحة والذوق العـــام

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أخبار كلكــــــول

 

سحابة الكلمات الدلالية

الزواج الجماعي

شاطر
avatar
احلام
مراقب عـــام

انثى العذراء

تاريخ تسجيلي : 02/04/2010
عدد مساهماتي : 185
جنسيتي : سودانية
مقيم في : كلكول


نقاط تفاعلي : 15503
نقاط سمعتي : 5
<b>::My:</b> ::My: : إن حظي كدقيق فوق شوك نثروه
ثم قالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه



الزواج الجماعي

مُساهمة من طرف احلام في الخميس 06 مايو 2010, 2:35 pm


الزواج الجماعي ما بين القبول والرفض
الزواج الجماعي قديما كان من مبدأ اقلهن صداقا أكثرهن بركة
هذه الأيام أصبح الزواج الجماعي يشيلوه من دم الغلابة ونشيلوا منهم
المتزوج يتزوج ثاني عشان يصلح وضعه المادي عارفين كيف
أنا اوريكم
يتفق مع واحده ويسجلوا ياخدوا المال ويتقسموه والشنطة ويتقسموها وكمان قطعة الأرض ما تنسوها اصلوا بقت موضة جديدة بدوها في الزواج الجماعي


وبعد العقد بي يوم الطلاق و أي واحد راح لحالوا
رأيكم شنو
وفي حالات ثانية أول ما سمع بالزواج الجماعي قال دي القشة الحتنجيه من الغرق
سريع يا أمي شوفي لي واحده داير الحق مال الحكومة قبل الفرصة تضيع مني
ولزوم الاستعجال أي واحده يدبسوها فيك ويتم الزواج
ومرات الواحدة يوم الزواج العريس يقول ليها اسمك منو
رأيكم شنو
والقليل جدا ينجح الزواج الجماعي معاهم أصلوا المثل قال


البتزوجوها في الإستاد
يطلقوها في الإستاد

































































منتديات شباب كلكول



سنظل نزرع في بوار الأرض أمنية
يقينا
سوف تنمو تمنح الآفاق شيئا
من جمال

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 18 يوليو 2018, 11:33 pm